أسعار جميع اللاب توب ومنها لاب توب Dell واسعار لاب توب HP و اسعار اللاب توب المستعمل ومراكز صيانة اللاب توب , Laptops NEWS و افضل مكان اشترى منه لاب توب في مصر و أسعار اللاب توب HP في كارفور و ارخص لاب توب و اسعار اللاب توب لينوفو

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

صيانة لابتوب HP إتش بي من خلال مراكز معتمدة

 

صيانة لابتوب HP

صيانة لابتوب HP من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مالكي لاب توب تلك الماركة، حيث أن ماركة HP من العلامات التجارية التي يتعامل معها العديد من المستخدمين وعلى الرغم من مزاياها وتزويدها سابقًا بأداة HP Recovery Manager إلا أن هناك العديد من المشكلات التي يعاني منها المستخدمون.

صيانة لابتوب HP إتش بي

تعرف على أجهزة اللاب توب من HP ومشاكلها.

فمن بين هذه المشكلات تتعلق الأكثر شيوعًا بالإصدارات القديمة من نظام Windows بعد تثبيت الإصدار على الجهاز ستشاهد مشاكل تتعلق بخلفية الكمبيوتر المحمول بعد مرور بعض الوقت ستجد نفسك عند وضع خلفية جديدة على الجهاز تظهر رسالة تفيد بوجود خطأ ولا يمكنك اعتماد الخلفية على سطح المكتب ومشكلات أخرى مثل إغلاق بعض المواقع على الشبكة أو عدم استكمال فتح صفحة من موقع وما إلى ذلك.

يوجد الكثير من الناس الذين يريدون البحث عن أعطال اللاب توب بنفسهم وعدم اللجوء لمراكز صيانة لابتوب HP وهذه الطريقة ليست في كل الأحوال تأتي بثمارها، ولكن عاجلًا أو آجلًا يجب الذهاب إلى مركز صيانة لابتوب HP للتعرف أكثر على عطل الجهاز.

تصليح اعطال لابتوب إتش بي HP

عندما يفشل جهاز HP في التمهيد أو بدء التشغيل  يتم عرض شاشة سوداء أو يتجمد جهاز اللابتوب الخاص بك أثناء بدء التشغيل ويعمل زر الطاقة الموجود على الكمبيوتر المحمول من HP كآلية لإعادة ضبط النظام باستمرار وإعادة تشغيل عملية التمهيد

وبمجرد الضغط على الزر مرة أخرى يتطلب إجراء زر إعادة تعيين الطاقة إزالة بطارية الكمبيوتر المحمول حتى تكتمل العملية بشكل صحيح.

خطوات صيانة لابتوب HP دون مساعدة مركز الصيانة

صيانة لابتوب HP

الخطوة الأولى في هذه العملية

·         قم بإيقاف تشغيل جهاز لابتوب HP إذا كان قيد التشغيل وقم بإيقاف تشغيله تمامًا.

·         افصل أي كبلات وملحقات متصلة بالكمبيوتر المحمول بما في ذلك لوحة مفاتيح وماوس خارجي سلكي أو لاسلكي ومحركات أقراص صلبة خارجية ومحركات أقراص فلاش وبطاقات ذاكرة Secure Digital.

·         افصل الشاحن عن الكمبيوتر المحمول واقلب الكمبيوتر المحمول رأسًا على عقب.

الخطوة الثانية

·         قم بإزالة بطارية جهاز لابتوب إتش بي الخاص بك وارفع البطارية خارج الجهاز.

الخطوة الثالثة

·         اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لجهاز اللابتوب الخاص بك والمقدم من HP لمدة 15 ثانية ثم حرر الزر.

الخطوة الرابعة

·         قم بتوصيل شاحن لابتوب HP بالجهاز.

الخطوة الخامسة

·         اضغط على زر الطاقة لتشغيل لاب توب HP مع بقاء البطارية خارج الجهاز.

·         يبدأ لاب توب إتش بي في عرض شاشات تأثير HP Windows ويبدأ تحميل نظام التشغيل Windows وإعادة التعيين وذلك بمجرد رؤية سطح مكتب Windows.

الخطوة السادسة والأخيرة

·         انقر فوق "ابدأ" و "إيقاف" بعد ظهور سطح المكتب ثم أعد تثبيت حزمة بطارية اللاب توب بعد عملية الإغلاق الكاملة  ثم توجه إلى اللاب توب الخاص بك وأبدا بالعمل عليه.

مشاكل تواجه لابتوب HP إتش بي

هناك الكثير من المشاكل التي تواجه أصحاب الأجهزة المحمولة التي تسمى باللاب توب وفي بعض الأمور يستدعى الأمر اللجوء لمراكز الصيانة، ومن بين تلك المشاكل:

·         بطء اللاب توب في حالة البدء في استخدامه.

·         ظهور شاشة سوداء عند فتح اللاب توب وتظل موجودة لفترة طويلة.

·         يظل اللاب توب بطئ حتى بعد تشغيله ولا يقوم بتحميل أي برنامج.

·         ضعف صوت اللاب توب حتى في حالة تشغيل أي موسيقى على أعلى درجة.

·         وجود صوت مرتفع خارج من اللاب توب نفسه يسبب الإزعاج.

·         عدم القدرة على تثبيت اي نوع من التطبيقات على الجهاز.

·         بطء الاتصال بشبكة الانترنت عليه وفي بعض الأحيان لا يتصل بالشبكة.

حلول لبعض مشاكل اللاب توب 

صيانة لابتوب HP

صيانة لابتوب HP أمر ليس بالمعقد فيمكنك من خلال استخدام بعض الأشياء أن تقوم بإصلاحه بكل سهولة وذلك من خلال:

·         التحقق من أن اتصال الإنترنت يحتوي على سرعات كافية تمكنه على المستخدم استخدام الإنترنت بشكل صحيح. إنه سريع وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمستخدم إجراء اختبار سرعة الإنترنت دون الرجوع إلى الشركة باستخدام مواقع متعددة تقدم هذه الخدمة.

·         ومن ثم يجب أن تكون سرعة الإنترنت أكثر من 50٪ من السرعة المعلنة بواسطة خدمة الإنترنت مزود وإلا يجب مراجعة الشركة والتأكد من عدم وجود تنزيلات نشطة في الخلفية على الجهاز والقيام بتحديث برنامج تشغيل بطاقة شبكة الجهاز إذا لزم الأمر.

·         أغلق البرنامج الذي يعاني من بطء بدء التشغيل ثم أعد فتحه مرة أخرى وإجراء تحديث للتطبيق ويتم ذلك عن طريق تفعيل خيار "Updates" الموجود في قائمة "Help" وإذا لم يكن هذا الخيار متاحًا في البرنامج فمن الممكن البحث عن تحديث للبرنامج عبر الإنترنت.

·          صوت مزعج من الكمبيوتر يمكن للمستخدم مواجهة مشكلة الصوت العالي والمزعج من داخل علبة الكمبيوتر ويمكن حل هذه المشكلة من خلال التحقق من عدم وجود مشكلة في مروحة التبريد الرئيسية داخل الجهاز و في حالة وجود أي خلل في المروحة بشكل يؤدي إلى صوت يمكن إزالته بسهولة واستبداله بأخرى سليمة.

·         تحقق من المراوح المثبتة على وحدة المعالجة المركزية وبطاقة الرسومات وإذا كانت هناك مشكلة في أي منهما فيجب استبدالها على الفور للتخلص من الصوت.

مراكز صيانة لابتوب HP في مصر

يوجد في جمهورية مصر العربية الكثير من مراكز صيانة أجهزة اللابتوب وخاصة ماركة إتش بي وذلك من خلال مراكز منتشرة في جميع المحافظات ويعمل في تلك المراكز مجموعة عمال فنيين ومتخصصين في مجال تصليح الحاسوب بأجود الطرق، هذا بالإضافة إلى مساعدتك على تركيب القطع الاصلية الخاصة بالجهاز مما يساعده على العودة إلى الحالة الأصلية التي كان عليها من قبل.

اقرأ أيضًا: أسعار ومواصفات لاب توب إتش بي إكس HP X2

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركات عشوائية