أسعار جميع اللاب توب ومنها لاب توب Dell واسعار لاب توب HP و اسعار اللاب توب المستعمل ومراكز صيانة اللاب توب , Laptops NEWS و افضل مكان اشترى منه لاب توب في مصر و أسعار اللاب توب HP في كارفور و ارخص لاب توب و اسعار اللاب توب لينوفو

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020

مميزات لاب توب ديل الجديد XPS 15 Dell Core i7 , i9

 مواصفات لاب توب ديل الجديد  Dell XPS 15

هذا الجهاز يأتي لينافس بقوة بالسوق بالعديد من المميزات أهمها الشاشة المثالية، المعالج وسُرعة الأداء بالإضافة إلى تجربة الاستخدام المثالية التي يقدمها.

لابتوب ديل Dell XPS 15 الذي أطلق في بداية العام 2019 يأتي بوزن 2 كيلو جرام تقريباً، مما يعني سهولة حمله وتنقله يومياً، في حين تعتبر الشاشة واحدة من أبرز مميزاته وهي تأتي بأطراف نحيفة من الجوانب باستثناء الجانب السفلي الذي تتواجد فيه الكاميرا.


اقرأ المزيد:أنواع لاب توب Sony ومواصفات وسعر كل نوع

مميزات وعيوب لاب توب XPS 15 Dell Core i7

نجد أن المميزات تأتي كالتالي:

  • شاشة تدعم اللمس.
  • تبريد جيّد للمكونات الداخلية.
  • سهولة الصيانة.
  • مثالي لاستخدامات المونتاج والتحرير.
  • شاشة بألوان ممتازة بدقة 4k.
أما العيوب فنجدها تأتي كالتالي:
  • من أهم العيوب أن السماعات بالأطراف السفلية مزعجة.
  • كما أن منفذ الشحن ليس USB-C.
  • بالإضافة إلي أن الكاميرا الأمامية تأتي أسفل الشاشة.
  • لوحة المفاتيح صغيرة مقارنة بالمنافسين.

مواصفات لاب توب XPS 15 Dell Core i7

 من حيث الشاشة:

واحدة من أهم مميزات الكمبيوتر المحمول من شركة Dell هي الشاشة حيث نجد أن الشاشة تأتي عالية الجودة، والتي تطلق عليها الشركة اسم إنفينيتي إيدج.

هذه الشاشة في الكمبيوتر المحمول تأتي بحجم 15.6 أنش بدقة 4k وتعرض الألوان بصورة ممتازة جداً وبوضوح وبواقعية، مما يجعلها مناسبة جداً للأشخاص العاملين في مجال التصميم والجرافيك.

وتأتي الشاشة مع حواف صغيرة جداً من الجوانب ومن الأعلى باستثناء الجانب السفلي الكبير جداً، والذي اضطرت الشركة لجعله بهذا الشكل بسبب الكاميرا الأمامية.

اقرأ المزيد:أسعار لاب توب أبل في مصر 2020

من حيث الأداء :

لابتوب Dell XPS 15 يستهدف بشكل رئيسي المستخدم المحترف، ما يعني أنه مناسب للمستخدم الذي يقوم بتحرير مقاطع الفيديو والبرمجة والاستخدامات الكثيفة، حيث يأتي بمعالج i7 أو i9 مع ذاكرة عشوائية 32 جيجابايت وكرت شاشة منفصل.

بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تأتي بسعة 1 تيرابايت من نوع SSD مما يمنح السرعة في عمليات النقل والتخزين.

بشكل عام، أداء الجهاز ممتاز في الاستخدام الكثيف كالمونتاج، إضافة إلى أن الأداء ممتاز بالنسبة للألعاب بإعدادات متوسطة وكانت تجربة ألعاب مثل ببجي وفورت نايت ممتازة بدون تقطيع بشرط أن تكون بإعدادات متوسطة، في حين أن الجهاز لم يُقدم كجهاز ألعاب التي تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

اقرأ المزيد:أفضل أجهزة اللاب توب من HP لعام 2020

أما بطارية الجهاز:

يأتي لاب توب ديل XPS 15 مع بطارية سعتها 97 Wh تتيح للمستخدم 4 ساعات للاستخدام الكثيف ببرامج التصميم والمونتاج، وما يصل إلى 7 ساعات للاستخدام المتوسّط كالتصفح ومشاهدة مقاطع الفيديو.


      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      مشاركات عشوائية